خطوات التواصل عبر التذاكر الإلكترونية

خدمة التواصل عبر التذاكر الإلكترونية هي إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها المركز، وهي تتيح لعملاء المركز ممن سبق وحصلوا على حسابات على موقع المركز أن يتواصلوا مع المركز لمعالجة أي مشاكل تواجههم أو لمتابعتها، أو للحصول على إجابات خاصة من قبل منسوبي المركز، وذلك عبر فتح (تذكرة طلب) ومتبعتها مع منسوبي المركز إلى أن يتم إغلاقها.

علما أن جميع خدمات المركز تخضع للشروط والأحكام الواردة في لوائح التسجيل المعتمدة التي ينشرها المركز على موقعه، ويقر كل من طلب هذه الخدمة بموافقتهم على هذه الشروط والأحكام.

من المستحسن بدء هذه الخدمة من داخل الحسابات، للحصول على حساب يمكن طلب خدمة إنشاء حساب، بعد الحصول على الحساب وتفعيلة سيتمكن مقدم الطلب من بدء مراحل وخطوات عملية هذه العملية .

فيما يلي شرح موجز لخطوات التواصل عبر التذاكر الإلكترونية :

1- تعبئة نموذج فتح تذكرة ( جديدة )

يقوم صاحب الحساب بتعبئة النموذج المخصص لطلب الخدمة و الذي يرسل من خلاله المعلومات اللازمة لوصف مشكلته و طبيعة المساعدة التي يبحث عنها ، ويجب على مقدم الطلب التاكد من تعبئة الحقول المطلوبة بدقة ومعالجة أي أخطاء تظهر له .

2- معالجة الطلب من قبل المركز

يقوم موظفوا المركز بالرد على الاستفسار ويصل لمقدم الطلب رسالة على عنوان بريده الإلكتروني برد المركز، في حال رغبة مقدم الطلب بالمتابعة والتعقيب على رد المركز فيمكنه ذلك عبر تعبئة النموذج المخصص للمتابعة ، بعد الإنتهاء من الطلب يتم إغلاق التذكرة الخاصة به.

ملاحظات

- التذاكر التي تكمل 7 أيام بعد رد المركز ومن دون وصول أي تعقيب من العميل يتم إغلاقها آليا