خدمة التحقق الاضافي

مقدمة:

تعتبر موافقة المنسق الاداري مطلب أساسي لتنفيذ أي طلب خدمة متعلق بتعديل معلومات اسم نطاق سعودي، حيث أنه بعد استكمال تعبئة النموذج (المخصص لتعديل اسم نطاق) يتم ارسال رابط إلى البريد الالكتروني الخاص بالمنسق الاداري لغرض الاطلاع والموافقة على الطلب قبل تنفيذه بشكل آلي وآني.

و خدمة لعملائه ذوي المواقع الحساسة والمهمة (على سبيل المثال لا الحصر المؤسسات المالية من بنوك وشركات تداول أسهم ومقدمي خدمة الإنترنت وشركات الطيران وغيرها من الجهات التي تقدم خدمات حساسة) يقوم المركز بتقديم خدمة التحقق الاضافي لمن يرغب في مزيد من التحقق البشري قبل إتمام تنفيذ أي طلب تعديل على اسم النطاق الخاص بهم ، حيث يلزم عن تقديم أي طلب تعديل ارفاق خطابات و/أو وثائق رسمية وذلك لغرض التحقق يدويا من صحة الطلب.

طريقة تفعيلها:

يمكن تفعيل هذه الخدمة عند تسجيل اسم النطاق أو عند تعديل المعلومات العامة لاسم النطاق وذلك من خلال تحديد الاختيار في الحقل المخصص لها في نموذج التسجيل أو التعديل.

طريقة إلغائها:

يمكن إلغاء الخدمة من خلال تعبئة الحقل المخصص لها في نموذج تعديل المعلومات العامة لاسم النطاق، مع العلم أنه يلزم تقديم خطاب (رسمي مختوم ومصدق) عند إلغاء الخدمة.